اعتبارا من إبريل 2023 الاتحاد للطيران تضاعف رحلاتها إلى نيويورك

     أعلنت الاتحاد للطيران عن زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي ونيويورك إلى رحلتين يومياً لتسهيل السفر أكثر بين الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

اعتبارا من إبريل 2023 الاتحاد للطيران تضاعف رحلاتها إلى نيويورك
وذلك اعتباراً من 24 إبريل 2023، ستسيّر الاتحاد للطيران رحلتين في اليوم بين أبوظبي ونيويورك بمعدل 14 رحلة أسبوعياً إلى مطار جون كينيدي الدولي جي إف كاي من دون توقف.

وستتم خدمة الرحلات عبر طائرتي إيرباص A350 وبوينغ 787-9 دريملاينر، الأكثر كفاءة في العالم من حيث استهلاك الوقود، وبنسبة انبعاثات كربونية أقل عن الجيل السابق من الطائرات عريضة البدن.

ستتيح الزيادة في عدد الرحلات للمسافرين إلى الولايات المتحدة إمكانية متابعة رحلاتهم ما بعد نيويورك إلى ومن 47 وجهة على امتداد الأمريكتين، عبر خدمات شركة طيران جت بلو الشريكة للاتحاد للطيران ومقرها نيويورك.

وجاءت تلك الخطوة بعد كشف الاتحاد للطيران عن مزيد من التوسع في شبكة وجهاتها العالمية مع استئنافها خدمة الرحلات إلى كولكاتا في الهند، وتوفير وصول أفضل لضيوفها إلى شبه القارة الهندية ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

تجدر الإشارة إلى أن السفر على متن الاتحاد للطيران، سيتيح للضيوف فرصة تعويض الانبعاثات الكربونية لرحلاتهم من خلال برنامج الولاء التابع للشركة، حيث سيحظى المسافرون من خلال الخيارات الواعية بالحصول على فئات الأميال إلى جانب فوائد إضافية أخرى مكافأة لهم على حمل أمتعة أقل على متن الطائرة وتعويض الانبعاثات الكربونية لرحلتهم مستخدمين أميال برنامج ضيف الاتحاد.

ومع الإضافة الجديدة إلى نيويورك إلى جانب الرحلات اليومية إلى شيكاغو وواشنطن، يرتفع بذلك عدد الرحلات التي تسيّرها الاتحاد للطيران إلى الولايات المتحدة خلال موسم الصيف إلى 28 رحلة.

 

 

أحدث أقدم