اختيار دبي لاستضافة المؤتمر الدولي لطب الغدد الصماء 2024

  نظراً لما تتمتع به مدينة دبي من موقع استراتيجي وسجل حافل بالإنجازات الطبية الفريدة، تم اختيار دبي لاستضافة المؤتمر الدولي لطب الغدد الصماء آي سي إيه في الفترة ما بين 1 حتى 3 مارس 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يتوقع له استقطاب حوالي 5000 مشارك. 

اختيار دبي لاستضافة المؤتمر الدولي لطب الغدد الصماء 2024

يعتبر هذا المؤتمر أهم حدث رئيسي للجمعية الدولية للغدد الصماء(ISE)، والذي يجمع نخبة من الشخصيات المشهورة المتخصصة في الغدد الصماء، وكذلك الأكاديميين الدوليين، والعلماء المتميزين، وممثلي الصناعة والشركاء من شتى أنحاء العالم.

وستكون نسخة 2024 أول مؤتمر يعقد حضوريا منذ بداية جائحة كورونا، وذلك بعد انعقاد نسختي 2020 و2022 بشكل افتراضي، ما يوفر للمشاركين فرصة لتبادل الآراء والمعرفة، وكذلك تعزيز التواصل فيما بينهم.

وقد تعاونت جمعية الإمارات للسكري والغدد الصماء كونها عضوا في "برنامج السفير" بشكل وثيق مع "فعاليات دبي للأعمال"، المكتب الرسمي لجذب الفعاليات والمؤتمرات في دبي، التابع لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، من أجل تقديم عرض متكامل وجذاب لاستضافة المؤتمر الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقد حظي عرض الاستضافة أيضا بدعم من وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وهيئة الصحة بدبي، وجمعية الإمارات الطبية، والمجموعة الخليجية لدراسة داء السكري، ومجموعة الاتحاد الدولي للسكري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا IDF. بالإضافة إلى الدعم المحلي والإقليمي القوي عند تقديم عرض الاستضافة، والذي لاقى استحسان أعضاء مجلس إدارة الجمعية الدولية للغدد الصماء لاسيما في ظل العلاقات الطويلة والمتميزة مع جمعية الإمارات للسكري والغدد الصماء، ولهذا تم اختيار دبي لتكون الوجهة القادمة لاستضافة مؤتمرها الذي ينعقد كل سنتين مرة تقريباً.

  

أحدث أقدم