العربية أبوظبي تطلق رحلات إضافية إلى موسكو 18 نوفمبر

        أعلنت شركة العربية أبوظبي وهي أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن قيامها بإطلاق رحلات جديدة إلى العاصمة الروسية موسكو.

العربية أبوظبي تطلق رحلات إضافية إلى موسكو 18 نوفمبر

وتربط الرحلات الجديدة المباشرة بين مطار أبوظبي الدولي ومطار دوموديدوفو الدولي في موسكو من خلال تسيير خمس رحلات أسبوعياً، وذلك ابتداءً من 18 نوفمبر 2022.

وتواصل العربية أبوظبي خطتها التوسعية، بإضافة وجهات سفر دولية جديدة من وإلى العاصمة الإماراتية، وبتنمية أسطول طائراتها الذي كان يتكون من طائرتين فقط من طراز ايرباص A320 عند التأسيس ليصل إلى ثماني طائرات جديدة اليوم.

وتعتبر موسكو الوجهة السابعة والعشرين التي تسير العربية أبوظبي رحلات مباشرة إليها انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي بعد كل من مصر، ولبنان، والكويت، والبحرين، وأذربيجان، والهند، وبنغلاديش، والنيبال، والسودان، وسلطنة عُمان، والبوسنة والهرسك، وجورجيا.

وحرصاً من العربية أبوظبي لتقديم خدمات عالية الجودة للمسافرين على متن رحلاتها، توفّر الطائرات التي تشغلها الشركة راحة إضافية للركاب من خلال أحد أكبر المقاعد مساحة في أي مقصورة اقتصادية، والتي يبلغ عددها 174 مقعداً في كل طائرة. كما تم تزويد الطائرة بخدمة سكاي تايم.

وضماناً لراحتهم، يُمكن للمسافرين المؤهلين الاستفادة من خدمة إنهاء إجراءات السفر داخل أبوظبي قبل موعد الرحلة.

 

أحدث أقدم