طيران الإمارات تستثمر 1.28 مليار درهم في الجيل التالي من أنظمة الترفيه الجوي لأسطول A350 الجديد

      في إطار سعيها لتطوير خدماتها وتحقيق أفضل سبل الترفيه والراحة للمسافرين، اختارت طيران الإمارات، نظام الترفيه الجوي الجديد تاليس AVANT Up لتجهيز لتجهيز أسطولها من طائرات الإيرباص  A350، المقرر أن تبدأ في استلامها في عام 2024.

طيران الإمارات تستثمر 1.28 مليار درهم في الجيل التالي من أنظمة الترفيه الجوي لأسطول A350 الجديد

وستستثمر طيران الإمارات أكثر من 350 مليون دولار (1.28 مليار درهم) لتجهيز أسطولها المستقبلي المكون من 50 طائرة A350  بالجيل التالي من حلول الترفيه الجوي التي توفر تجربة ركاب سينمائية وشخصية لا تُضاهى.

وتتضمّن تقنية نظام تاليس  AVANT Up، شاشات Optiq 4k QLED HDR، الوحيدة على الطائرات التي تستخدم تقنية QLED  من سامسونج لإبهار المشاهدين بأكثر من مليار لون.

كما توفر إمكانية العرض الثرية وسيلة مثالية لنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الفريد ice الذي يقدم أكثر من 5000 قناة من المحتوى بعشرات اللغات، بما في ذلك البث التلفزيوني الحي وأحدث أفلام السينما والعروض التلفزيونية والموسيقى وأول قناة تسوق على متن الطائرة في العالم.

وسيوفر النظام حلاً محسّناً للبث التلفزيوني الحي والأخبار بأعلى جودة على ارتفاع 40000 قدم. ويمكن لعملاء طيران الإمارات أيضاً التطلع إلى تحسين الاتصال مع شاشة أوبتيك الذكية الأولى على مستوى الصناعة، التي توفر اتصالين بتقنية بلوتوث وشبكة واي فاي لربط عدة أجهزة، بما في ذلك الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية وسماعات الرأس أو حتى أجهزة التحكم في الألعاب، بالإضافة إلى دعم ما يصل إلى 60 واط USB-C لشحن الأجهزة الشخصية بسرعة.

ولمزيد من إثراء مشاركة الركاب، اختارت طيران الإمارات مجموعة متنوعة من خدمات نظام تاليس AVANT Up الرقمية بما في ذلك ميزات التخصيص المتكاملة، وإمكانيات موسعة للأجهزة الالكترونية الشخصية بي إيه دي، وتحسينات واجهة المستخدم التي تتيح للمسافرين المعاقين بصرياً الاستمتاع بتجربة غامرة.

وتعد طيران الإمارات أيضاً أول ناقلة على مستوى العالم تختار تقنية بَلص Pulse من تاليس، وهي تقنية إدارة طاقة حاصلة على براءة اختراع تضمن عدم تأثر أداء شحن الأجهزة الالكترونية مهما بلغ عدد المستخدمين الذين يشحنون أجهزتهم في ذات الوقت.

 

أحدث أقدم