العالم اليوم جي إم سي تطلق شاحنة HUMMER EV Edition 1 بكفاءة عالية

أعلنت جي إم سي عن إنتاج أول شاحنة GMC HUMMER EV لعام 2022 وذلك في Factory ZERO، وستبدأ عمليات التسليم للعملاء قريبًا. شاحنة GMC العملاقة المذهلة هي الأولى من بين العديد من السيارات الاستهلاكية المأخوذة من Ultium التي سيتم إنتاجها كجزء من رؤية جنرال موتورز لمستقبل التنقل الكهربائي.

العالم اليوم جي إم سي تطلق شاحنة HUMMER EV Edition 1  بكفاءة عالية
وقال مارك رويس، رئيس جنرال موتورز: "ساعدتنا هذه الشاحنة على الاقتراب من مستقبل كهربائي بالكامل بسرعة ومرونة. وعبر هندسة الدفع Ultium Drive كأساس لأداء واسع المدى بشكل استثنائي، فإن ’هامر EV‘ مثالية للعملاء الذين يرغبون الاستمتاع بالقدرات والكفاءة والأداء."

تم بيع إصدار GMC HUMMER EV Pickup VIN 001 بالمزاد العلني مؤخرًا في Barrett-Jackson مقابل 2.5 مليون دولار مع تخصيص عائدات البيع لصالح مؤسسة Tunnel to Towers Foundation، وهي مؤسسة غير ربحية تكريماً للمستجيب الأول في 11 سبتمبر ستيفن سيلر. يمكن لعائلات Gold Star وعائلات المستجيبين الأوائل الذين قتلوا أثناء أداء الواجب الحصول على منازل ذكية يمكن الوصول إليها بدون رهن عقاري من المؤسسة.

بالإضافة إلى المظهر الخارجي الأبيض بين النجوم ومقصورة Lunar Horizon الداخلية الفريدة، تعمل شاحنة HUMMER EV Edition 1  من جي إم سي بواسطة منصة Ultium الجديدة من جنرال موتورز. تولد هذه البطارية قوّة هي الأفضل بفئتها تقدّرها’ جنرال موتورز‘ عند 1,000 حصان وعزم تقدّره ’جنرال موتورز‘ عند 11,500 رطل-قدم لمنح نظام e4WD للدفع بالعجلات الأربع في ’هامر EV‘ قدرات متميّزة على الطرقات العادية والدروب الوعرة.

تبدأ أسعار الشاحنة من 110,295 دولارًا. ومن أهم سمات الشاحنة التوجيه بالعجلات الأربع الحصري بفئته مع ميّزة السير المائل (CrabWalk) – عبارة عن ميّزة حصرية ضمن الفئة تتيح توجيه العجلات الخلفية والأمامية بالزاوية ذاتها عند السير بسرعات منخفضة، مما يمكّن الحركة المائلة للمركبة، الأمر الذي يعزّز إمكانيات المناورة على الدروب كثيرة التحدّيات.

كما تأتيHUMMER EV Edition 1 بميزة التعليق الهوائي المتكيّف (Adaptive Air Suspension) مع نظام تخطّي العوائق Extract Mode الاختياري الرائد بالفئة بحيث يمكن رفع مستوى التعليق بنحو ستة بوصات (149 ملماً) لمساعدة ’هامر EV‘ على التعامل بفعالية مع الظروف الصعبة جداً على الدروب الوعرة مثل تخطّي الصخور أو الغوص في المياه.

ومن مزايا هذه الإصدار أيضا: Watts to Freedom – وهي تجربة غامرة يختارها السائق تطلق العنان لقدرات التسارع الكامل من نظام الدفع الكهربائي EV، بما في ذلك الأداء الرائع للتسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 3 ثواني وفق تقديرات’ جنرال موتورز‘.

وهناك أيضاً Super Cruise التي تعدّ ميّزة اختيارية لمساعدة السائق تتيح القيادة بدون استخدام الأيدي على طرقات متوافقة يزيد طولها عن 200,000 ميل (حوالي 322,000 كيلومتر)، وميّزة التبديل الأوتوماتيكي للمسارات الجديدة، حيث يمكن للنظام تحديد الوقت الأمثل لتبديل المسار وبالتالي تفعيل المناورة، بينما في الوقت ذاته يتم اتباع إجراءات تشغيل أضواء التأشير.

على الرغم من نفاذ حجوزات طرازات Edition 1  إلا أنه يمكن إجراء حجوزات الطرز المتاحة  حاليًا عبر الانترنت. تأتي شاحنة GMC HUMMER EV في طليعة الإنتاج المستقبلي للمركبات عديمة الانبعاثات في مركز التجميع Factory Zero Detroitt-Hamtramck التابع لشركة جنرال موتورز، والذي عيد جنرال موتورز تجهيزه وتحديثه وتوسيعه باستثمار 2.2 مليار دولار. ستعمل Factory ZERO كنقطة انطلاق لاستراتيجية الشركة للمركبات الكهربائية متعددة العلامات التجارية.

 

أحدث أقدم