حركة السياحة بعد انقطاع دام عامين مهرجان أزهار الكرز يعود في Germany بون الألمانية

تشهد تقارير السياحة في ألمانيا وبعد انقطاع السياح عنها لمدة عامين بسبب انتشار فيروس كورونا في أنحاء العالم والقيود والإجراءات الناجمة عنه، عودة الأنشطة السياحية بعودة مهرجان أزهار الكرز الشهير من جديد لاستقبال زوراه في مدينة بون الألمانية، وفق قناة دي دبليو الألمانية.

حركة السياحة بعد انقطاع دام عامين مهرجان أزهار الكرز يعود في Germany بون الألمانية

المشهد الوردي يضيف رونقاً خاصاً على شوارع المدينة في شمال مدينة بون بألمانيا، الذي صنف من أجمل شوارع العالم. ولكن بسبب برودة الطقس لم يكتمل الإزهار كالمعتاد، ومع ذلك تتوقع المدينة جمهوراً كبيراً خلال مهرجان الكرز في نهاية الأسبوع بعد انقطاع لمدة عامين بسبب الوباء.

مع تخفيف قيود كورونا مؤخراً، فإن ارتداء الكمامة غير إلزامي، ولكن تطلب الإدارة من جميع الزوار ارتداء الكمامات على الأقل إذا تعذر الحفاظ على المسافة الآمنة بين الأشخاص.

"إنه سحر!"، هكذا ستعبر عن المنظر عندما تتجول في شوارع مدينة بون القديمة، حيث تبدو كثافة اللون الوردي للزهور وهو يتغير أيضًا بمرور الوقت ليرسم لوحة فنية رائعة للمدينة.

يتدفق السياح، وبخاصة من البلدان الآسيوية مثل اليابان، على مدينة بون القديمة لالتقاط أجمل الصور والفيديوهات عن مناظر شارع الكرز. وتحفل مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الإنترنت بمشاهد جميلة من زهور أشجار الكرز ببون.

توجد في المدينة القديمة في بون حوالي 300 شجرة كرز، بدأ بعضها في الإزهار الآن مع بدايات فصل الربيع.

أرادت المدينة في ثمانينات القرن الماضي زرع نباتات "الزعرور" لتجميل الحي، لكنهم لم يجدوا النبتة، ومن ثم اختاروا زرع أشجار الكرز بدلاً منها. كان هذا من حسن الحظ، حيث أصبحت أشجار الكرز مع الوقت علامة مميزة للمدينة.

 

أحدث أقدم