بي إم دبليو موتوراد BMW Motorrad تعلن عن نموذج الدراجة المصغر من ليجو

 قامت بي إم دبليو موتوراد وبالتعاون مع مجموعة ليجو، بكشف النقاب عن النموذج المصغر لدراجة BMW M 1000 RR التابعة لمجموعة إم آرآر، والتي سيتم طرحها في الأسواق مطلع يناير المقبل.

بي إم دبليو موتوراد BMW Motorrad  تعلن عن نموذج الدراجة المصغر من ليجو

تقدم هذه اللعبة المصغرة المعقدة تكنولوجيا السباق الفائقة لدراجة الـ 156 كيلوواط ( 212 حصان) الفائقة، المصممة لتلبية أعلى متطلبات الأداء في السباقات واستخدام الطرق، ليلعب بها الأطفال في غرف معيشة الناس. 

يوفر الرقم القياسي البالغ 1,920 قطعة فردية والحجم المثير للإعجاب 1: 5 إشارة إلى أنLEGO Technic BMW M 1000 RR بطول 45.5 سم هي دراجة نارية نموذجية في فئة خاصة بها. بالإضافة إلى الاهتمام الدقيق بالتفاصيل التقنية، يقدم الإصدار النموذجي من M RR عددًا من الميزات التي من المؤكد أنها ستنال إعجاب عشاق بناء النماذج وعشاق الدراجات النارية على حدٍ سواء.

ومن هذه الميزات المكونات التي تعمل بكامل طاقتها مثل علبة التروس ثلاثية السرعات والشوكة المقلوبة وذراع الدوران الخلفي مع التعليق، بالإضافة إلى لوحة القيادة مع ثلاثة خيارات مختلفة للعرض وسلسلة القيادة ذات اللون الذهبي. يوفر حامل الحلبة ولوح الحفرة أيضًا أجواء سباق فعلية.

وأوضح رالف رودبيتر، مدير التسويق وإدارة المنتجات في BMW Motorrad، قائلًا: "عندما أعلنت إدارة BMW Motorrad عن أول طراز دراجات M ، وهو BMW M 1000 RR ، أدرك الجميع أنه سيكون شيئًا مميزًا. وبنفس الطريقة، أدرك فريق LEGO Technic أنهم بحاجة إلى ابتكار شيء غير مسبوق لتكريم M RR. والنتيجة هي دراجة نارية ونموذج تقني يمثل كل منهما أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا كل في مجاله".

تعكس LEGO Technic BMW M 1000 RR مواصلة BMW Motorrad و LEGO شراكتهما الناجحة ليوفرا للجماهير الفرصة لبناء أول دراجة نارية من طراز M من BMW Motorrad ، على غرار نظيرتها الواقعية، تمثل التميز التقني والاهتمام بالتفاصيل.

من جانبه علق صامويل تاكشي، المصمم في LEGO Group قائلاً: "لقد كان من الممتع جدًا التعرّف على مثل هذا الطراز المهم من BMW Motorrad. هناك سبب يجعل هذه الدراجات المصممة بشكل جميل تنال شهرة وشعبية عالمية من عشاق راكبي الدراجات، ونحن على ثقة من أن إصدارنا LEGO Technic إصدار لا يقل تميزًا وتفردًا عن نظيره الأصلي".

ستتوفر دراجة LEGO Technic BMW M 1000 RR المصغرة حصريًا في متاجر LEGO اعتبارًا من 1 يناير 2022 ولدى بائعي التجزئة الآخرين اعتبارًا من 1 مارس 2022، بسعر تجزئة مقترح يبلغ 199.99 يورو،  229.99 دولارًا ، جنيهًا استرلينيًا.


أحدث أقدم